رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد خيتافى اليوم السبت 15-2-2020 فى الدورى الإسبانى

السبت 15/فبراير/2020 - 10:15 ص
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي برشلونة الإسباني نظيره خيتافي على ملعب "كامب نو"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، أومتيتي، بيكيه، سيميدو

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، سيرجي روبيرتو

خط الهجوم: أنسو فاتي، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان

 

ويفتقد البلوجرانا في مباراة اليوم لخدمات كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي؛ بسبب الإصابة، وكليمنت لينجليت بسبب الإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس.

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد تراجع نتائج الفريق، وتوديع بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إٍسبانيا، بجانب فقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

وكان الفريق الكتالوني قد تلقى هزيمة قاسية أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الميستايا"، قبل أن يحقق الفوز بصعوبة على ليفانتي بنتيجة 2-1، وريال بيتيس بنتيجة 3-2، في آخر 3 جولات من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق خيتافي في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدوول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد خيتافي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ads
ads