رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد نورويتش سيتى اليوم السبت 15-2-2020 فى الدورى الإنجليزى

السبت 15/فبراير/2020 - 09:45 ص
ليفربول
ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره نورويتش سيتي بملعب "كارو رود"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتعوّل جماهير ليفربول على خدمات الثلاثي الهجومي، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو وساديو ماني، الذي عاد لتدريبات الفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته لمدة 3 أسابيع، في حين يفتقد الفريق لخدمات كلًا من شاكيري وكلاين؛ بسبب الإصابة.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث حقق 24 فوزًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، ولم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، ليقترب من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض نورويتش سيتي هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: كرول

خط الدفاع: أرونز، زيمرمان، جودفري، بيرام

خط الوسط: تيتي، ماك لين، بوينديا، دودا، كانتويل

خط الهجوم: تيمو بوكي

 

ويرغب فريق نورويتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد نورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير 18 نقطة.

ads
ads