رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يتقدم على المصري بهدف معلول بعد ربع ساعة

الأهلي
الأهلي

أحرز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم على المصري البورسعيدي في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من الدوري الممتاز.

جاء هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 10 من ركلة جزاء أحرزها علي معلول.

في الدقيقة 3 محاولة هجومية أولى خطيرة للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى انتهت بتمريرة بينية من جونيور أجاي لزميله وليد سليمان المخترق لمنطقة جزاء المصري والذي استقبل الكرة بسديدة أرضية مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.


في الدقيقة 5 ظهور هجومي أول للنادي المصري بتمريرة بينية من وسط الملعب استغلها محمود وادي المنطلق خلف مدافعي النادي الأهلي داخل يسار منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل قوي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات وأنهى الخطورة.

في الدقيقة 6 هجمة خطيرة للنادي الاهلي من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء يحث استقبلها حسين الشحات المتمركز دون رقابة دفاعية على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة كانت في طريقها للشباك لولا أن إصطدمت بجسد مدافع المصري وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 9 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي ضد أحمد ياسر لاعب النادي المصري بعد عرقلة متعمدة لعلي معلول داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 10  تنفيذ ناجح لكرة الجزاء عن طريق علي معلول بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك عكس توقع الحارس أحمد عبد الفتاح.