رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بن شرقي يعيد التقدم للزمالك على الترجي في السوبر الأفريقي (فيديو)

الكابتن

أضاف أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني في شباك الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعد خطأ من الغاني كوامي بونسو قبل أن يستخلص أشرف بن شرقي الكرة منه وينطلق ويضع الكرة زاحفة على يسار الحارس المعز بن شريفية.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي.

أحرز يوسف أوباما هدف الزمالك في الدقيقة الثانية من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من محمد عبد الشافي.

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر مباراة السوبر أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

جاء الهدف في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق محمد عبد الشافي قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت المقص الأيمن لمعز بن شريفية.

في الدقيقة 12 كرة عرضية من حمدو الهوني من جهة اليسار أبعدها عبد الشافي عن مناطق الخطورة ثم وصلت سهلة إلى أبو جبل.

في الدقيقة 15 محاولة هجومية خطيرة للترجي التونسي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها حمدو الهوني بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كوامي بونسو بتسديدة قوية غير متقنة بالشكل الكافي مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

واصل فريق الترجي التونسي، مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي.

وشهدت الدقيقة 16 تسديدة صاروخية من مصطفى محمد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

في الدقيقة 20 تسديدة من كوامي بونسو من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بدفاع الزمالك ومرت إلى ركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة 21 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من بلال بن ساحة قابلها إبراهيم وتارا برأسية من على القائم القريب مرت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 26 تسديدة صاروخية من مصطفى محمد مرت أعلى العارضة بقليل.

وحصل الترجي على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء الزمالك في الدقيقة 33 ليسدد شمام كرة قوية ارتطمت بالدفاع ليتابعها بن غيث بتسديدة ثانية تصدى لها أبو جبل على مرتين.

وحصل بلال بن ساحة على بينية خلف دفاع الزمالك لينفرد في الدقيقة 36 لكنه تعرض لاحتكاك قوي من محمود الونش في منطقة الجزاء لتخرج الكرة ويحتسب الحكم ضربة مرمى للأبيض.

وكاد الزمالك أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد تمريرة من بنشرقي إلى زيزو داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

وأضاع الزمالك هدف محقق بعد تسديدة من مصطفى محمد تصدى لها المعز بن شريفية قبل أن تعود إلى بن شرقي الذي سدد الكرة ارتطمت بالدفاع وخرجت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 42.