رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بشرى سارة للزمالك قبل مباراة الترجي التونسي اليوم في السوبر الأفريقي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:31 ص
الكابتن
حامد عماد
طباعة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والقارة السمراء مباراة القمة النارية فى كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة.

الزمالك يدخل اللقاء وهو حامل لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي غداً الجمعة، على ملعب الغرافة القطري.

يسعي الزمالك لتحقيق اللقب الرابع له، بينما يبحث الترجي التونسي عن تحقيق اللقب الثاني في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث حقق البطولة مرة واحدة وخسرها 3 مرات.

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم والقنوات الناقلة

الزمالك يخوض المباراة اليوم في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم والتي يقودها تحكيمياً الحكم فيكتور جوميز وتنقل المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت القطرية فقط بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

بشرى سارة للزمالك قبل مباراة اليوم

في مثل هذا اليوم نجح الزمالك بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي الذي يلعب الزمالك على لقبه اليوم، ولكن ليس على حساب الترجي بل كان على حساب المقاولون العرب في عام 1997.

الزمالك تغلب على المقاولون بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت  بإستاد القاهرة وأدارها طاقم تحكيم مصري بقيادة أحمد الشناوى وساعده محمد توفيق ومصطفى أبو قمر ولم تكن ركلات الترجيح مثيرة كالعادة حيث نجح الزمالك فى التسجيل من أربع ركلات عن طريق معتمد جمال والجزائرى قاسى سعيد ومحمد صبرى وأحمد الكأس بينما أهدر علي عاشور وسعد عبد الباقي لاعبا المقاولون الركلتين الأولى والرابعة وسجل هيثم حسين ومحمود العارف من الركلتين الثانية والثالثة.

 

 

 

ads
ads