رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
مانشستر سيتي
نيوكاسل
الدوري الانجليزي
19:00
شيفلد
ولفرهامبتون
الدوري الانجليزي
19:00
وست هام
بيرنلي
الدوري الانجليزي
21:15
ليفربول
برايتون
الدوري الاسباني
22:00
برشلونة
اسبانيول

معلومات يجب معرفتها عن ملعب السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي اليوم

الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:25 ص
الكابتن
حامد عماد
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» معلومات يجب أن تعرفها عن ملعب مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في كأس السوبر الأفريقي الذي يقام على ملعب الغرافة القطري.

 

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والقارة السمراء مباراة القمة النارية فى كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة.

 

 

 

الزمالك يدخل اللقاء وهو حامل لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي غداً الجمعة، على ملعب الغرافة القطري.

 

 

 

يسعي الزمالك لتحقيق اللقب الرابع له، بينما يبحث الترجي التونسي عن تحقيق اللقب الثاني في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث حقق البطولة مرة واحدة وخسرها 3 مرات.

 

ما لاتعرفه عن ملعب مباراة السوبر الأفريقي

هو ملعب الغرافة القطري ويقع في العاصمة الدوحة تم افتتاحه عام 2003.

بتسع الملعب في الوقت الحالي إلى 25 ألف مشجع ولكن من المتوقع زيادة المقاعد في عملية توسعة متوقعة في القريب العاجل بسبب كأس العالم 2022.

نشاط الملعب لا يقتصر على كرة القدم فقط بل ملحق به صالة ألعاب بدنية على مستوى عالمي بالإضافة إلى ملعب كرة يد وملعب كرة سلة، وحديقة عائلية وبعض الأماكن الترفيهية.

ملعب الغرافة هو نفس ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء المغربي والترجي التونسي وشهد تتويج بطل الكونفدرالية بطلاً لكأس السوبر.

ads