رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لفريق الترجي التونسي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:06 ص
الكابتن
حامد عماد
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» التشكيل المتوقع لفريق الترجي التونسي في مباراته أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والقارة السمراء مباراة القمة النارية فى كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة.

 

الزمالك يدخل المباراة وهو بطل الكونفدرالية بعد الفوز في المباراة النهائية العام الماضي بركلات الترجيح على نهضة بركان، فيما توج الترجي باللقب بعد الفوز على الوداد المغربي في المباراة الشهيرة التي حدثت فيها مشكلة بسبب تقنية الفيديو.

 

الترجي هو الفريق التونسي الوحيد الذي نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا عامين على التوالي، كما يعتبر هو الأكثر تتويجاً قارياً في تونس.

يسعي الزمالك لتحقيق اللقب الرابع له، بينما يبحث الترجي التونسي عن تحقيق اللقب الثاني في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث حقق البطولة مرة واحدة وخسرها 3 مرات.

قائمة الترجي لمباراة الزمالك في السوبر الأفريقي

وتضم قائمة الترجي التونسي: "معز بن شريفية - محمد علي بن حمودة - كوامي بونسو - محمد علي اليعقوبي - بلال بن ساحة - إبراهيم واتارا - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي - خليل شمام - فوسيني كوليبالي - عبد الرؤوف بن غيث - رامي الجريدي - سامح الدربالي - إلياس شيتي - إيهاب المباركي - فادي بن شوق - محمد علي بن رمضان".

التشكيل المتوقع للترجي التونسي أمام الزمالك اليوم

حراسة المرمى: معز بن شيريفية

 

 

 

خط الدفاع: إلياس شتى، شمس الدين الذوادى، محمد على اليعقوبى، سامح الدربالى

 

 

 

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، عبد الرءوف بن غيث، حمدو الهونى، محمد على بن حمودة، محمد على بن رمضان

 

 

 

خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي

 

ads
ads