رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب ويهاجم نجم الزمالك السابق بسبب الأهلى

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه يرفض الإساءة للنادي الأهلي أو بث أي مشاعر سلبية تجاهه فى قناة الزمالك، قائلًا: "قناة الزمالك ضد التعصب". 

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يقوم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإذاعة مباراة الزمالك أمام الترجي في السوبر مثلما حدث مع الزمالك قبل ذلك وأذاع مباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على 10 شاشات، عكس ما يفعل الخطيب، كان من المفترض أن يرسل تهنئة للزمالك بمشاركته بالسوبر الإفريقي.

كما وجه رسالة لأحمد عيد عبدالملك: "عندك مشاعر عدائية ضد النادي الأهلي طلعها في البيت لما تروح مش في القناة"، وأضاف "منصور": "بصفتي رئيسًا لمجلس إدارة قناة الزمالك أرفض تمامًا الإساءة للنادي الأهلي، كما أرفض ترجمة أي مشاعر كراهية أو عدائية تجاه النادي الأحمر".

وشدد رئيس النادي الأبيض على مقدمي وضيوف قناته البيضاء ضرورة احترام النادي الأهلي وعدم الإساءة له على الإطلاق، والاكتفاء بتشجيع الزمالك فقط، وتابع: اتفقنا مع "إعلام المصريين" على بعض النقاط، أبرزها برنامج "وان تو" على سبيل المثال بأن يكون اللاعب متواجدًا هو وزوجته وعائلته والحديث عن حياته.

واختتم: كنت أتمنى أن يذاع اللقاء بتعليق علي محمد علي، وليس بتعليق حفيظ دراجي الإخواني.