رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر (فيديو)

الخميس 13/فبراير/2020 - 08:03 م
محمد صلاح يعلق على
محمد صلاح يعلق على فوزه بجائزة أفضل لاعب في ليفربول
حامد عماد
طباعة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حصول جناح الفريق المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الشهر رفقة الفريق.

صلاح نجح الشهر الماضي في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أخرين، ليقود فريقه هذا الشهر إلى توسيع الفارق أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 22 نقطة، ويقتر الفريق خطوة بخطوة نحو الفوز باللقب الأول له في البريميرليج والـ19 في الدوري الإنجليزي.

جناح ليفربول صاحب الـ27 عاماً نجح هذا الموسم في الفوز بهذه الجائزة مرة في أول شهر في البريميرليج، ليعود من جديد ليفوز بها مرة أخرى.

وسجل صلاح هذا الموسم 14 هدف هذا الموسم في ليأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري بعد الإنجليزي جيمي فاردي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب المركز الثاني.

ويستعد صلاح رفقة فريقه إلى مواجهة نورويتش سيتي ضمن الأسبوع 26 من الدوري الإنجليزي على ملعب كارو رود معقل فريق نورويتش سيتي.

وقال صلاح: "أنا سعيد للغاية للفوز بالجائزة لثاني مرة هذا الموسم هذا أمر جيد وأشكر كل زملائي الذي ساعدوني على هذا الأمر".

وأضاف: "أفضل لحظاتي هذا الشهر كان الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين وتسجيل الهدف الثاني في شباكهم لأول مرة منذ موسمين لي مع الفريق".

واختتم: "نحاول أن نفوز بلقب الدوري دون النظر إلى الانجازات الفردية هذا الموسم الأهم هو مصلحة المجموعة".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الأول برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.


شاهد تعليق محمد صلاح على فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

ads