رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال عبدالحميد: الزمالك فى مهمة صعبة أمام الترجى وغياب شيكابالا مؤثر

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

أكد جمال عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، أن مباراة الزمالك أمام الترجي بكأس السوبر الإفريقي صعبة، وتحتاج لتركيز من اللاعبين للفوز بالبطولة وإسعاد جمهور القلعة البيضاء.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لا يمكن التكهن بهوية بطل السوبر، وتوقيت المباراة لم يكن مناسبًا نظرًا لضغط المباريات هذا الشهر".

 

واوضح: "الزمالك سيواجه الفريق التونسي ثلاث مواجهات هذا الشهر، ولذلك أعتقد أن القرعة ظلمت الفريقين؛ لأن هذه المباراة بداية لعدد من المباريات التي لم تكن سهلة".

 

وأشار: "الزمالك والترجي فريقان كبيران في إفريقيا، وحاصلان على بطولات إفريقية سابقة، وكل فريق يضم عددا من اللاعبين المحترفين على مستوى عالٍ ولاعبين يشاركون مع منتخبات بلادهم، وأتمنى تتويج الزمالك بهذه البطولة".

 

وتابع: "فوز الزمالك بهذه البطولة ستكون دفعة له وحافز للفوز في المباريات القادمة أمام الترجي بدوري أبطال افريقيا بمباراة الذهاب والعودة وأمام الأهلي بالسوبر المصري والدوري".

 

وصرح: "غياب شيكابالا مؤثر؛ لأنه لاعب كبير ولديه الرغبة في الأداء وإسعاد جمهور الزمالك، مضيفًا أن شيكابالا شارك مع جيل وُظلم معه، ويعتقد لو كان متواجدا مع جيل الثمانينيات والتسعينيات كان صنع مع الزمالك بطولات عديدة وفرقت في مشواره وكان له شأن آخر".