رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام نارى بين يوفنتوس وميلان فى نصف نهائى كأس إيطاليا

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "سان سيرو"، الذي سيحتضن القمة النارية بين يوفنتوس وميلان، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ميلان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

 

وستترقب الجماهير المواجهة الشرسة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان، في ظل تألقهما رفقة نادييهما.

 

ويرغب رونالدو وإبراهيموفيتش في قيادة نادييهما نحو تحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية بشكل كبير، قبل انطلاق مباراة الإياب على ملعب "يوفنتوس أليانز"، المحدد لها يوم 4 مارس المقبل، في كأس إيطاليا.

 

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات، نظرًا لتذبذب نتائج الفريق هذا الموسم، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويأمل اليوفي في الدفاع عن لقب كأس إيطاليا، الذي حصده لمدة 4 مواسم، قبل الخسارة أمام أتالانتا في ربع نهائي البطولة في الموسم الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق ميلان في مصالحة الجماهير أيضًا، ومحاولة التتويج بلقب كأس إيطاليا للمرة الأولى منذ عام 2003.

 

ويخوض ميلان هذا اللقاء وسط معغنويات منخفضة، بعد الخسارة الثقيلة أمام غريمه وجاره إنتر بنتيجة 2-4، في مباراة "ديربي الغضب" التي جمعتهما في الدوري الإيطالي.