رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

ديلى ميل: ليفربول يواجه شبح غياب صلاح مع بداية الموسم الجديد بسبب الأوليمبياد

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 05:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد فهمي
طباعة
أبرزت وسائل الإعلام البريطانية طلب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، انضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لصفوف الفريق، الذي سيشارك في منافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وكان غريب قد أكد أن محمد صلاح سيكون ضمن اللاعبين الثلاثة (من فوق السن) الذين سيتم اختيارهم ضمن قائمة المنتخب المشارك في الحدث العالمي الكبير.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن خبر انضمام صلاح للمنتخب الأوليمبي سيكون بمثابة ضربة قوية ليورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، حيث يرغب المدرب الألماني في تواجد النجم المصري معه، في مرحلة الإعداد قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أنه من المرجح أن يغيب صلاح عن بداية الموسم المقبل، إذا قرر تمثيل بلاده في الألعاب الأوليمبية، لأنه سيحتاج إلى استراحة قبل العودة إلى ليفربول، وقال كلوب في وقت سابق عن إمكانية خوض صلاح للأوليمبياد: "لم يتخذ قرارًا بعد، ما يجب أن أقوله له سأقوله لصلاح، هذا كل شيء".

وتابع: "لم يتخذ أي من الطرفين قرارًا، أتمنى أن يكون لدينا فريق كامل قبل الموسم، ولكن هذا غير ممكن لأسباب مختلفة.. الأوليمبياد شيء رائع، لكننا لم نتخذ القرار بعد".

وكان شوقي غريب قد قال في تصريحات تلفزيونية "ON Sport": "صلاح سيكون من بين اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيتم استدعاؤهم، صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تم الاتسقرار عليه حتى الآن لأنه ببساطة أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

وتابع: "لم أتحدث مع صلاح على الإطلاق حول الانضمام إلى تشكيلة منتخب تحت 23 سنة للأوليمبياد ، ولكن بكل أمانة ستحتاج مشاركته في الألعاب الأوليمبية إلى القليل من الجهد من جانبه أيضًا".

وستقام منافسات كرة القدم في الأوليمبياد، خلال الفترة من من 22 يوليو إلى 8 أغسطس، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن تبدأ فيه مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم (2020-21).
ads
ads