رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يجدد عقد البدري.. ويكشف موقف الشامي من مواجهة الرجاء

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور أكرم عبدالعزيز، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، عن موقف الثلاثي محمد الشامي ومحمد حمدي زكي وأحمد أيمن، من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي، في البطولة العربية للأندية.

وقال عبدالعزيز في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" أن الشامي جناح ومهاجم الفريق يعانى من جذع بسيط فى الكاحل وسيكون جاهزا لمواجهة الرجاء".

وأضاف عبد لعزيز: "محمد حمدي زكى وأحمد أيمن سينتظمان بالتدريبات الجماعية، وسيكونان جاهزين أيضًا للمباراة المنتظرة".

وأختتم حديثه:" عماد حمدي تعرض لشد بالعضلة الأمامية خلال المواجهة الماضية، وتأكد غيابه عن المباراة حيث يحتاج من أسبوع إلى عشرة أيام قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية".

ويستضيف الدراويش نظيره المغربي، الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في المغرب، خلال النصف الثاني من شهر مارس المقبل.

ومن جانب آخر، أعلن مسئولو الإسماعيلى، منذ قليل، تمديد عقد محمود البدرى، ظهير الفريق الشاب، لمدة خمسة مواسم مقبلة في جلسة لم تستمر سوى دقائق معدودة، بحضور محمد خلف، مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في الحفاظ على لاعبيه المميزين الشباب، وهو ما سيعود على النتائج بشكل ايجابي، فضلًا عن توفر عنصر الاستقرار والهدوء ضمن صفوف الفريق.

ونجح اللاعب الشاب في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق الأول، منذ تصعيده من فريق الشباب مواليد 99 نظرًا لقدراته الفنية والمهارية الكبيرة.