رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاضرة فنية للاعبى الأهلى قبل مواجهة المصرى فى الدورى

محمد الدكر
محمد الدكر

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر غد الخميس على ملعب التتش، قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت؛ استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها مساء بعد غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس)، والمؤجلة من الأسبوع السادس في بطولة الدوري الممتاز.

ووفقًا لأجندة رينيه فايلر المدير الفني، يخوض الفريق مرانه في تمام الرابعة من عصر الغد على ملعب التتش، وعقب نهاية المران، يعلن الجهاز الفني، القائمة التي ستتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق.

ومن جانبه، أكد فايلر، أهمية مباراة المصري المرتقبة، وضرورة تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية والانطلاقة الجيدة للفريق في مشوار بطولة الدوري الممتاز.

وأكد فايلر خلال حديثه مع اللاعبين في المحاضرات الفنية، أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التي تشهد الكثير من التحديات الصعبة، وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة المصري فقط  وعدم الانشغال بأي أمور أخرى خلال هذه الفترة.

وحرص فايلر وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات المصري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين، لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

وعقد فايلر، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الأهلي المصري في الثامنة والربع مساء الجمعة على استاد حرس الحدود في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.