رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبة منتخب الأثقال تكشف كواليس تدهور الحالة الصحية لنهلة رمضان

نهلة رمضان
نهلة رمضان


كشفت لاعبة منتخب رفع الأثقال شيماء خلف عن كواليس حالة بطلة رفع الأثقال المعتزلة نهلة رمضان، بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

وقالت شيماء خلف، لاعبة المنتخب وصديقة نهلة رمضان، في تصريحات خاصة لـالكابتن: «الفترة الماضية زرت نهلة رمضان في الإسكندرية مسقط رأسها، وفوجئت بحالتها فهي تعاني نزيفا شديدا مستمرا من الأنف لا يتوقف منذ 3 أو 4 سنوات، وعجز الأطباء عن تشخيص حالتها، كما أن لديها مشاكل صحية أخرى في الكلى والرحم، وحالتها أصبحت متدهورة جدًا».

وتابعت: «لا أعلم لماذا هناك تجاهل تجاه بطلة منحت مصر الكثير، وشاركت في رفع اسم مصر عاليًا بالبطولات الدولية، نتمنى تدخل رئيس الجمهورية لعلاج البطلة التي أفنت عمرها في لعبة فع الأثقال، الفترة الماضية تردد أنها سيتم تحويلها للمستشفى للعلاج على نفقة الدولة لكن الإجراءات بطيئة وحتى الآن لم يحدث أي جديد سوى أن حالتها تسوء».

وأضافت شيماء «نهلة رمضان أعلنت اعتزالها رفع الأثقال منذ عام 2012، وليست لها أي وظيفة أو دخل أو معاش من الوزارة منذ اعتزال الأثقال، لذلك نتمنى سرعة التدخل لإنقاذها أتحدث معها دائما وأطمئن عليها، لكن عندما زرتها حالتها الصحية صدمتني لم أكن أتخيل أنها تدهورت بهذا الشكل».