رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يُضحى بـ«جريزمان» لاستعادة نيمار

نيمار
نيمار

"هل سيعود نيمار دا سيلفا إلى برشلونة؟"، بات هذا السؤال يطرح نفسه من جديد، في ظل نيّة النادي الكتالوني بإجراء صفقة تبادلية، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن برشلونة يريد استعادة خدمات نيمار، ولكن من خلال صفقة تبادلية، مقابل انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان إلى صفوف باريس سان جيرمان.

 

أما في حالة رفض باريس سان جيرمان إتمام الصفقة، فإن إدارة برشلونة ستضحي بجريزمان، من أجل الاستفادة من قيمته المالية، لتمويل صفقة نيمار.

 

يأتي ذلك بعدما صرّح إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، في وقت سابق عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

وكان جريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو، بينما انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البرسا، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

جدير بالذكر أن نيمار ظهر بـ"نيولوك" جديد، بعدما قام بحلق شعره بالكامل، ليكون النجم الثاني الذي يحلق شعره بالكامل هذا الأسبوع بعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

ونشر نيمار صورته بالقصّة الجديدة عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" معلقًا بشكل فكاهي: "عصابة الأصلع".

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط فقط.

 

بينما يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 61 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 12 نقطة كاملة.