رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص الأهلى يخاطب هلنسكى وكوبيون الفنلدنيين من أجل تسويق صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساعي الصلح لإثنائه عن قرار رحيل صالح جمعة لاعب الأهلي من الفريق خلال الفترة الحالية رغم انتظامه في البرنامج التأهيلي وحضور المباريات ومساندة زملائه.

وتمسك فايلر بقراره رغم تدخلات اللاعبين الكبار للصلح والحصول علي ضمانات من اللاعب للالتزام خلال التدريبات وعدم إثارة أي مشاكل.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن محمود الخطيب رئيس الاهلى كلف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالبحث عن فرصة لإعارة صالح جمعة لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية التي لم تبدأ في بعض الدول مثل فنلندا والتي سبق لها إحضار عرض للثنائي عمرو جمال وعبدالله السعيد عقب أزمتهما مع النادي آنذاك.

وفتح القيعي خطوط اتصال مع فريق  هلنسكى الفنلندي الذي لعب له عمرو جمال و كوبيون الفنلدني الذي شارك معه عبدالله السعيد علي ضم صالح جمعة حتي نهاية الموسم سواء 3 شهور أو لمدة موسم كامل علي أن يعود في يناير القادم.

وينتظر مستشار التعاقدات الرد الرسمي علي اتصالاته مع الناديين من أجل إنهاء أزمة صالح جمعة الذي رفض الانتقال لأي فريق محلي في الميركاتو الشتوي الماضي.

وجاءت تحركات إدارة الكرة لتسويق صالح جمعة لتفادي الصدام مع فايلر قبل مواجهة صن دوانز المصيرية في دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي خاصة أن الخواجة تمسك بموقفه الرافض لبقاء اللاعب في  حساباته.