رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينهى إجراءات السفر للإمارات وبرنامج خاص لتجهيز بادجى

الكابتن

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات الحصول على تأشيرات السفر إلى الإمارات؛ لمواجهة الزمالك في السوبر المصري يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

وتقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات يوم ١٧ من الشهر الجاري، على أن تكون العودة في اليوم التالي للمباراة.

في المقابل وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برنامجا بدنيا خاصا للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق بعد عودته من بلاده؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان مهاجم الفريق أليو بادجي قد غاب عن التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز؛  نظرا لسفره إلى السنغال لتجديد جواز سفره.

وحدد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا استشفائيا في مران اليوم للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس الإثنين.

ويسعى فايلر من خلال البرنامج البدني والاستشفائي؛ لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد بعد المباراة؛ نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة المصري المقبلة.

وكان الأهلي قد فاز على فريق طلائع الجيش أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز، ليواصل تربعه منفردا على قمة الدوري برصيد 42 نقطة، من الفوز في 14 مباراة بالعلامة الكاملة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.