رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مصدر بلجنة الحكام: تقرير نورالدين لم يدن سيد عبدالحفيظ

الكابتن

كشف مصدر داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة أن تقرير الحكم إبراهيم نورالدين حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري لم يدن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.


وتابع المصدر أن لجنة الحكام اندهشت بشدة من العقوبة التي تم توقيعها على سيد عبدالحفيظ بإيقافه مباراة وتغريمه 50 ألف جنيه لعدم إدانته في تقرير الحكم وكل ما ذكره إبراهيم نورالدين أن سيد عبدالحفيظ حصل على إنذار للاعتراض على الحكم.

 

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إيقاف خماسي فريق بيراميدز: أحمد أيمن منصور، رجب بكار، علي جبر، إسلام عيسى، عمر جابر، ثلاث مباريات مع تغريم كل منهم خمسين ألف جنيه، فضلًا عن منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من المشاركة في أنشطة تتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات، مع تغريمه خمسين ألف جنيه.

 

فيما تم إيقاف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مباراة واحدة مع تغريمه خمسين ألف جنيه، مع تغريم النادي الأهلي مائة ألف جنيه عن المخالفة الواردة بتقرير المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز واللاعب علي جبر.

 

ورأت اللجنة أن ما نسب لكل من: محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز وهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، يعد قولًا فرديًا بتقرير حكم المباراة لا يمكن التعويل عليه دون غيره، إذ حدث عقب انتهاء المباراة وخارج الملعب، ولم يسانده في هذه الرواية تقرير مراقب المباراة أو منسق المباراة مما يكون معه هذا القول غير بالغ حد الكفاية لثبوت الفعل المسند لسالفي الذكر لمعاقبتهما عليه، ومن ثم تطرحه اللجنة دون أن تعول عليه.


جاء ذلك على خلفية أحداث مباراة بيراميدز والأهلي التي جرت يوم 6/2/2020 بملعب الدفاع الجوي، على أن تسدد الغرامات المالية لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم في مدة أقصاها 30 يومًا من الإخطار بالقرار.