رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ يرد بقوة على قرار إيقافه وتغريمه من قبل لجنة الانضباط

الكابتن

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن مسابقة الدوري.


واستنكر عبد الحفيظ، في تصريحات عقب المباراة، قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة لمدة مباراة واحدة، فضلا عن تغريمه ماليًا بعد أحداث مباراة بيراميدز، قائلا: "أنا عاوز أعرف إيه اللي أنا عملته عشان أتوقف.. أنا عاوز أعرف حيثيات القرار وبناءً على إيه تم إيقافي".

 

كما أبدى "عبدالحفيظ" سعادته بفوز فريقه على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، خلال بطولة الدوري العام، وقال: "رمضان صبحي اقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية، وقد ينضم قبل نهاية الأسبوع الجاري، نسعى لتجهيزه ليكون مع الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك".


أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على عقوبات اتحاد الكرة

 قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تعليقًا على عقوبة اتحاد الكرة له:" أنا مالي بأحداث بيراميدز، أساس أي عقوبة عدم التربص، يجب تطبيق اللوائح وعدم التوازنات، أين حيثيات قرار إيقافي؟، هل الإنذار يستوجب إيقاف مباراة وغرامة 50 ألف جنيه؟".

 

وأضاف: "ليس لنا دخل بأحداث لقاء بيراميدز، وهل مثلا الاحتفال بالهدف وراء الغرامة والإيقاف، ما يحدث ليس عادلًا، كل ما قولته له (بلاش صفارة كتيرة.. عايزين نلعب كورة)، وحصلت على إنذار وجلست على مقاعد البدلاء".

 

وأكمل: "نحن في مسابقة المفترض يحكمها لوائح وقوانين، أستغرب صدور قرار بين شوطين، لدينا مواجهة مهمة أمام المصري، ما يحدث أمر غريب وغير موجود في العالم، لست مصدقًا ما حدث، هل عقوبة الإنذار إيقاف مباراة؟، لم نعترض أو نتحدث عن الحكام، بل بالعكس دائمًا نساندهم رغم الضرر الذي يقع علينا".


وأردف: "هناك 9 ركلات جزاء، لم نتحدث عنهم مطلقًا، لسنا طرفًا في مباريات أخرى، نتحدث فقط عن أنفسنا، أنا أدرك جيدًا الحالات التحكيمية، وهناك (هوجة) في الوقت الحالي ضد عناصر الحكام، البعض قد يخطئ لكن بمقارنة الحكام المصريين بالأفارقة نضع حكامنا في مكان جيد".

 

وواصل: "جهاد جريشة حكم للأهلي 4 مباريات، خسرنا مباراتين وطرد منا اثنين لاعبين، ولكن لا أشعر أنه متحامل ضد الأهلي، قد يكون أخطاء جريشة تقديرية، وكذلك تحدثت مع محمود البنا وأشادت به بعد الظهور الجيد في لقاء الوداد والرجاء المغربي".

 

وأتم: "أشعر أن هناك تربصًا ضدي، لا أعرف ماذا فعلت حتى يتم معاقبتي"، وفي وقت سابق، أعلن اتحاد الكرة إيقاف سيد عبدالحفيظ وتغريمه 50 ألف جنيه.. تعرف على التفاصيل. من هنا