رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك والجهاز الفنى

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

عقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك عقب التدريبات الجماعية اليوم.

وبدأ رئيس الزمالك جلسته مع اللاعبين بالتهنئة بالفوز على الإسماعيلي، أمس، بهدفين مقابل هدف وطالبهم بغلق ملف بطولة الدوري العام والتركيز على مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي المقرر له يوم الجمعة المقبلة، وفي نهاية الجلسة، طلب رئيس الزمالك من اللاعبين ضرورة الفوز بكأس السوبر الإفريقي، باعتبار البطولة غائبة عن النادي منذ أكثر من 13 عاما، ووعدهم بصرف مكافآت فورية ضخمة.

وكان رئيس الزمالك قد قرر سفر البعثة صباح غد الثلاثاء إلى الأردن، ومنها إلى الدوحة ثم تعود البعثة إلى القاهرة يوم 15 من الشهر الجاري، ليبقى الفريق يومين في القاهرة، ثم السفر مجدداً يوم 17 من نفس الشهر إلى أبوظبى للدخول في معسكر مغلق لمدة 3 أيام قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم 20 من شهر فبراير.

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بقطر، قد أعلنت عن نفاد جزء كبير من تذاكر اللقاء، وأكدت اللجنة أنه لم يتبق سوى 201 تذكرة فقط من إجمالي التذاكر التي تصل إلى 19 ألفًا.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول بعثته الرسمية إلى قطر يوم 11 فبراير الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة، ويرتبط الزمالك بمواجهة أخرى هامة عقب انتهائه من لقاء الترجي، وهي مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.