رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

كارتيرون يطلب سفر «زيزو» مع الزمالك إلى الإمارات رغم إصابته

الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:51 م
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية بالسفر إلى مدينة الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي ببطولة السوبر المحلي. 

وعلم الـ"الكابتن" أن أمير مرتضى، المشرف على الكرة، عقد جلسة مع كارتيرون وتم الاتفاق على سفر ٢٩ لاعبا مقيدا بالقائمة المحلية إلى الإمارات من ضمنهم محمود عبدالعزيز زيزو المصاب بالرباط الصليبى.

وأكد كارتيرون لأمير مرتضى أن سفر محمود عبدالعزيز مهم للغاية، ويجب التعامل معه بشكل نفسي أفضل، وخصوصا في حالة التتويج باللقب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة المقبلة ببطولة السوبر الإفريقي.

على جانب آخر، كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بقطر عن كل الترتيبات الفنية والإدارية الخاصة باللقاء.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن التدريب الرئيسي على ملعب اللقاء سيكون يوم الخميس المقبل، حيث سيخوض الترجي مرانه في السابعة مساءً وبعدها الزمالك في الثامنة والربع على أن يكون التدريب مفتوحًا للإعلام لمدة ربع ساعة.

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة يوم الخميس المقبل في العاشرة صباحًا في فندق شيراتون.

وتقام التدريبات الخاصة بطاقم تحكيم اللقاء في أسباير مع حكام الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأكدت اللجنة المنظمة في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي أنه لم يتبق سوى 201 تذكرة فقط من إجمالي التذاكر التي تصل إلى 19 ألفًا.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول بعثته الرسمية إلى قطر يوم 11 فبراير الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويرتبط الزمالك بمواجهة أخرى هامة عقب انتهائه من لقاء الترجي، وهي مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

ads