رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شباب الأهلي دبي يسقط في فخ الخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:48 م
باختاكور وشباب الأهلي
باختاكور وشباب الأهلي دبي الإماراتي
أحمد فهمي
طباعة

سقط فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه باختاكور الأوزبكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (باختاكور المركزي)، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وتقدم باختاكور في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه ماشير بيوف، قبل أن يدرك شباب الأهلي التعادل عن طريق بيدرو كوندي في الدقيقة 67.

وعاد باختاكور ليتقدم مجددا بالهدف الثاني عن طريق الصربي رادجان تشيران في الدقيقة 71.

ومن المقرر، أن يلتقي الهلال السعودي حامل لقب المسابقة، مع ضيفه شاهر خودرو الإيراني، مساء اليوم، على ستاد زعبيل، بنادي الوصل، بمدينة الإيراني، في الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.

ويدخل "الزعيم"، مواجهة اليوم، بصفته بطل النسخة الماضية من البطولة، والتي توج بها على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليحصد اللقب الثالث في تاريخه، بعد أن توج به من قبل عامي 1991، و2000.

سيكون الهلال حاضرا بكامل لاعبيه، وعلى رأسهم الفرنسي جوميز، البيروفي أندري كاريلو، الإيطالي جيوفينكو والكوري الجنوبي جانج هيون، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق، لخدمات قائده محمد الشلهوب، بداعي الإصابة.

في المقابل، يخوض شهر خودرو دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بعد اجتيازه التصفيات الأولية على حساب الرفاع البحريني والسيلية القطري، وهو يحتل المركز الخامس في الدوري الإيراني.
ads
ads