رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تراجع فايلر عن معاقبة عاشور على طريقة صالح جمعة

فايلر و حسام عاشور
فايلر و حسام عاشور

نجحت مساعي لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي ومحمد الشناوي في إزالة الخلافات بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني  وحسام عاشور كابتن الفريق قبل أن تتفاقم الأزمة ويصدر المدير الفني قراره بمعاقبة عاشور علي طريقة صالح جمعة واستبعاد اللاعب من حساباته.

وجاء تدخل الكبار في احتواء الأزمة بعد اعتراض حسام عاشور علي فايلر عقب مباراة بيراميدز خلال التدريبات بعد شعوره بالإهانة من تجاهل المدير الفني له وعدم الاعتماد عليه واستبعاده من القائمة طوال الفترة الماضية وهو أمر لم يتعرض له طوال تاريخه ومشواره مع الفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» أن فايلر تراجع عن قراره بعد مطالبة الكبار بمراعاة الحالة النفسية التي يعيشها اللاعب خاصة أنه لم يفتعل أي أزمة منذ تصعيده ولم يتعرض لأي عقوبات مالية للاعتراض علي قرارات الجهاز الفني.

حسام عاشور اعتذر للمدير الفني عن العصبية التي تحدث بها لأول مرة خاصة بعد الضغوط التي تعرض لها من زملائه وتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي طلب من فايلر إنهاء الخلافات لأن ملف تجديد العقود وعدم المشاركة وراء غضب عاشور وزملائه إكرامي وفتحي وسليمان وهي أمور سوف تحسم في القريب العاجل.