رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المسابقات تدرس تعديل موعد مباراة الأهلى والمصرى بسبب السوبر الإفريقى

الكابتن

يدرس مسئولو اتحاد الكرة إجراء تعديل على موعد مباراة الأهلى والمصرى المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس.

واستقرت لجة المسابقات بالجبلاية على تأجيل انطلاق المباراة لمدة 60 دقيقة لتقام فى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف، بسبب تضارب موعدها مع مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي التى ستقام فى قطر.

ويلعب الزمالك مع الترجى فى السادسة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، فى السوبر الإفريقى الأمر الذى يستوجب معه تعديل موعد مباراة الأهلى والمصرى لأمور تتعلق بالبث التليفزيونى، ومن أجل متابعة الجماهير المصرية لمباراة الزمالك والترجي.

وينتظر مدير لجنة المسابقات حسام الزناتي باتحاد الكرة القرار النهائى من اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون الجبلاية، قبل إبلاغ الناديين بالموعد الجديد.

وتقام المباراة بدون حضور جماهيرى وفقا لتعليمات الجهات الأمنية ومسئولى اتحاد الكرة.

مؤتمر صحفي للاتحاد القطري اليوم بسبب السوبر الإفريقي

يعقد الاتحاد القطري لكرة القدم مؤتمر صحفي اليوم الإثنين للحديث عن لقاء السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي.

ويحضر المؤتمر مسئولو الاتحاد القطري واللجنة المنظمة للمباراة بجانب مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يأتي سبب انعقاد المؤتمر الصحفي للإعلان عن كافة الترتيبات الخاصة باللقاء المحدد إقامته يوم 14 فبراير الجاري، على ملعب الغرافة الذي يقع بالقرب من العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الزمالك أعلن عن وصول بعثته الرسمية إلى قطر يوم 11 فبراير الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويرتبط الزمالك بمواجهة أخرى هامة عقب انتهائه من لقاء الترجي، وهي مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.