رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

موعد مباراة الأهلى ضد طلائع الجيش اليوم الإثنين 10-2-2020 فى الدورى المصرى

الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:49 ص
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 والجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

تنقل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت فضائيًا وتام سبورت فضائيًا وأرضيًا.

 

ويدخل قطار المارد الأحمر مواجه الليلة، بحثًا عن الاستمرار في مسلسل حصد النقاط الثلاث، للحفاظ على القمة الذي يتربع عليها برصيد 39 نقطة، ثم توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيها المقاولون العرب الذي يحل ثانيًا بـ32 نقطة.


كما يسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، في مطاردة رقم أسطورة التدريب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، في كسر رقمه القياسي، الخاص بعدد مباريات الفوز المتتالي في لقاءات الدوري العام، والبالغ 17 مباراة متواصلة موسم 2004-2005،  بعد تخطيه رقم الهولندي  بونفرير، الذي حقق الانتصار في 12 مباراة متتالية في الدوري.


وما زال الأهلي يمتلك ثلاث مواجهات مؤجلة أمام المصري وتقام يوم الجمعة المقبل، والزمالك والمقرر لها في الربع والعشرون من الشهر الجاري، وأخيرا لقاء انبي، الذي لم يحدد موعد له حتى الآن.


وعقد فايلر محاضرة مع اللاعبين بعد مشاهدة مباريات الطلائع أمام  أندية إف سي مصر والاتحاد والإسماعيلي وحرس الحدود والمقاصة ووادي دجلة والزمالك وأكد أن الفريق العسكري يمتاز بالروح العالية واللعب بطريقة دفاعية منظمه وهجوميا يعتمد علي سرعات الأطراف.


وطالب المدير الفني من الرباعي معلول وفتحي وأيمن أشرف ومحمود متولي غلق مفاتيح اللعب لفريق الطلائع وإيقاف خطورة ثلاثي الهجوم سواء احمد سمير أو عمرو جمال والسنغالي تالا نداييه أو ناصر ماهر البديل.


وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي وافق علي مشاركة عمرو جمال مع الفريق العسكري بينما رفض عمار حمدي حسب بنود الإعارة بين الفريقين.


على الجانب الآخر يحاول عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، في ثالث ظهور له مع الفريق، عقب الفوز الساحق على إف سي مصر برباعية نظيفة مؤخرا، وما ترتب عليها من رحيل مديره الفني عبدالناصر محمد، في إيقاف قطار الأهلي السريع وتحقيق نتيجة ايجابية أمامه سواء بالتعادل أو الفوز.


ويحتل طلائع الجيش المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.


ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من محمود البنا حكمًا للساحة، وعماد العقاد مساعدا أول، وأحمد عبدالغنى مساعدا ثانيا، وأحمد صالح حكمًا رابعًا.


ads