رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

الأهلى فى مهمة صعبة أمام طلائع الجيش لتعزيز صدارته على قمة الدورى

الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:13 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة بطولة الدوري المصري.


ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم، متصدرًا قمة الدوري برصيد 39 نقطة، وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز13 مباراة متتالية، بينما يتواجد الفريق العسكري في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.


ويسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لمطاردة رقم البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق، في كسر رقمه القياسي، الخاص بعدد مباريات الفوز، والبالغ 17 مباراة متتالية موسم 2004-2005، بعد تخطيه رقم الهولندي بونفرير، الذي حقق الانتصار في 12 مباراة متتالية في الدوري.


وعقد فايلر محاضرة مع اللاعبين بعد مشاهدة مباريات الطلائع أمام أندية إف سي مصر والاتحاد والإسماعيلي وحرس الحدود والمقاصة ووادي دجلة والزمالك، وأكد أن الفريق العسكري يمتاز بالروح العالية واللعب بطريقة دفاعية منظمه وهجوميًا يعتمد علي سرعات الأطراف.


وطالب المدير الفني من الرباعي معلول وفتحي وأيمن أشرف ومحمود متولي غلق مفاتيح اللعب لفريق الطلائع وإيقاف خطورة ثلاثي الهجوم سواء احمد سمير أو عمرو جمال والسنغالي تالا نداييه أو ناصر ماهر البديل.


وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي وافق علي مشاركة عمرو جمال مع الفريق العسكري بينما رفض عمار حمدي حسب بنود الإعارة بين الفريقين.


بينما يرغب عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، في استغلال نشوة الانتصار الكبير علي إف سي مصر برباعية، في تعطيل قطار الأهلي، وتحقيق نتيجة ايجابية سواء بالتعادل أو خطف الثلاث نقاط مثلما حدث أمام الزمالك.

ads