رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: نتمسك بمواجهة الترجى فى القاهرة.. وأهلًا بمواجهة الأهلى 24 فبراير

الكابتن

أعلن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن قرارهم بسفر قائمة الفريق بأكملها إلى قطر استعدادًا لمباراة الترجي التونسي.


ويواجه الزمالك نظيره الترجي يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الافريقي بقطر، وقال أمير في تصريحات عبر قناة الزمالك: "الفريق بالكامل سيتوجه لقطر لخوض لقاء السوبر وذلك نظرًا لأهمية اللقاء وليكون ذلك دافعا للاعبين".


وأضاف: "الفوز على الإسماعيلي اليوم كان هامًا قبل لقاء الترجي وكذلك لمواصلة الانتصارات في الدوري وهناك أكثر من لاعب تم الاستعانة به مثل عيد نظرًا لإراحة حازم إمام والزمالك فاز، وهذا يدل على أنه لا يوجد بديل وأساسي وجميع اللاعبين على مستوى عالٍ".


وعن إمكانية تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري والمقرر له يوم 24 فبراير قال: "جاهزون للمباراة في أي موعد، المنطقي أن يتم التأجيل لمصلحة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا ولكن حتى لو لم يتم التأجيل نحن على أتم الاستعداد".


وأكد أنهم طلبوا خوض المواجهة على استاد القاهرة للاستفادة من الحضور الجماهيري ودعم الفريق من الناحية المعنوية، وواصل: "ضربتا جزاء الزمالك والإسماعيلي اليوم غير صحيحتين ولا بد من سرعة تطبيق تقنية (فار) في الفترة المقبلة للتقليل من أخطاء التحكيم".


ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي بقطر.