رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيشينى: الفوز على الإسماعيلى دفعة قوية قبل السوبر الإفريقى

سامي الشيشيني المدرب
سامي الشيشيني المدرب العام لنادي الزمالك

أكد سامي الشيشيني، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز الذي حققه الزمالك اليوم على الإسماعيلي مهم جدًا، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية.

وقال الشيشيني: الفريق لم يفز منذ فترة كبيرة على الإسماعيلي في الإسماعيلية وتحقق عن جدارة، وأوضح: التأخر بهدف في الشوط الأول لم يكن جيدًا ولكن كانت لدينا الثقة في العودة، خاصة أن اللاعبين تسيدوا اللقاء منذ البداية.

وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن ضربة جزاء الإسماعيلي غير صحيحة، كما أن الحكم قام بطرده بسبب تأكيده له أن الكرة غير صحيحة بالمرة ففوجئ بطرده، وتابع: الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز والعودة للقاء، موضحًا أن مباراة اليوم دفعة قوية قبل السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي والتي سيكون لها استعداد خاص كونها بطولة من لقاء واحد.

وأضاف لقاءا الترجي في ربع نهائي دوري الابطال الإفريقي ولقاء السوبر المصري أمام الأهلي لها حساباتها الخاصة، لكن التفكير الآن في مباراة الترجي التي نركز فيها جيدًا، فالجهاز الفني يتعامل مع كل حدث على حدة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة على لقب بطولة السوبر الإفريقية، وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.