رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

باهر المحمدي يتقدم للإسماعيلي على الزمالك في الدوري (فيديو)

الأحد 09/فبراير/2020 - 08:05 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أحرز باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هدف التقدم في شباك الزمالك ضمن الجولة 17 من الدوري الممتاز.

وجاء هدف التقدم في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول بعد عرقلة اللاعب أحمد مدبولي، ونفذ باهر الركلة على يمين الحارس محمد أبو جبل الذي حاول التصدي لها.

وحصل الإسماعيلي على ركلة الجزاء في الدقيقة 32 بداعي عرقلة أحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك لأحمد مدبولي لاعب الدراويش.

في الدقيقة 4 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق محمد أوناجم بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها فرجاني ساسي برأسية غير متقنة مرت بالكرة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون أي خطورة تذكر.

في الدقيقة 7 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإسماعيلي عن طريق عبد الرحيم مجدي بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل المنطقة أبعدها مصطفى محمد لاعب الزمالك إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي الزمالك وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 13 ركلة ركنية للاسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد مدبولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بشكل سريع محتسبا لخطأ عكسي ضد باهر المحمدي نتيجة إصطدام قوي بالحارس محمد أبو جبل.

في الدقيقة 16 محاولة عن طريق محمد أوناجم لاعب الزمالك لإختراق منطقة جزاء الإسماعيلي من جهة اليسار لكنه فقد السيطرة بشكل غريب على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 18 أولى الهجمات الخطيرة في المباراة من نصيب الزمالك بعد انطلاقة على الجبهة اليمنى من مصطفى محمد وإختراق لمنطقة جزاء الإسماعيلي أتبعه بتمريرة عرضية أرضية لزميله يوسف أوباما القادم من الخلف والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة أرضية تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.


في الدقيقة 25 محاولة هجومية للإسماعيلي من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق أسامة إبراهيم إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 26 هجمة خطيرة للإسماعيلي عن طريق أسامة إبراهيم الذي استغل خطأ في الدفاعات الغير منظمة من لاعبي الزمالك باستخلاص للكرة وإختراق لمنطقة الجزاء أنهاه بتسديدة سيئة للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى رغم عدم وجود أي رقابة دفاعية قريبة من اللاعب.

في الدقيقة 28 محمد الشامي أهدر فرصة الهدف الأول للإسماعيلي بعد تمريرة بينية متقنة من أحمد مدبولي وصلت للشامي على حدود منطقة الجزاء بشكل منفرد تماما بالمرمى ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد أبو جيل.

في الدقيقة 32 حكم المباراة إحتسب ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي نتيجة عرقلة لأحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء من المدافع أحمد عيد.

أحرز باهر المحمدي هدف التقدم بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية لم يتمكن الحارس محمد أبو جبل من اللحاق بها في الوقت المناسب رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

في الدقيقة 35 توقف المباراة لوجود إحتجاجات من الجهاز الفني لنادي الزمالك وحكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه سامي الشيشيني عضو الجهاز الفني للفريق.

ads
ads