رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني.. 4-1 للريال

الأحد 09/فبراير/2020 - 04:52 م
مشاهدة مباراة ريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباش
مصطفى مسلم
طباعة
يقدم لكم موقع «الكابتن» رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر في الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

انطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة ونجح فريق أوساسونا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول بإقدام اللاعب أوناي جارسيا.
ثم ادرك الريال التعادل في الدقيقة بإقدام إيسكو في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 39 سجل الملكي هدف التقدم برأسية من سيرجيو راموس.

يحل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلاً على نظيره أوساسونا، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ23 من الليجا الإسبانية.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة البطولة، حيث يتواجد حاليًا في المركز الأول بـ 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة، بينما يتواجد أوساسونا في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

كما يسعي الريال لمصالحة الجماهير الغاضبة، بعد توديع بطولة كأس ملك إسبانيا في مفاجأة غير متوقعة، على يد ريال سويسيداد بنتيجة 3-4، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، في الدور ربع النهائي من المسابقة.

ويفتقد النادي الملكي في مباراة اليوم خدمات كل من النجم البلجكي إيدين هازارد لعدم الجاهزية الفنية، ماركو أسينسيو وماريانو دياز وخاميس رودريجيز للإصابة، بالإضافة البرازيلى رودريجو، براهيم دياز، ناتشو لأسباب فنية.

في المقابل، يرغب فريق أوساسونا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مستغلا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في تمام الساعة الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD3 ويعلق على المباراة المصري على محمد على.


تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة أوسوسونا

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس – رافاييل فاران – كارفاخال – ميندي

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش

في الهجوم: لوكاس فاسكيز – فينيسيوس – كريم بنزيما


مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا من هنا


ads