رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تكشف مدة غياب مورينا عن صن داونز بعد إصابته

ثابيلو مورينا
ثابيلو مورينا

كشفت تقارير صحفية، عن مدة غياب ثابيلو مورينا، مدافع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن صفوف الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس.
وكان صن داونز، قد أعلن في بيان رسمي، عن أن مورينا، قد تعرض لكسر وتلف في أربطة الكاحل الأيمن، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية اليوم.

وكشف موقع "جول" العالمي في نسخته الجنوب إفريقية، عن أن مورينا سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر، بعد إصابته في عظمة الشظية.

وأكد الموقع، أن موسم مورينا مع الفريق، قد انتهى، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يعود للمشاركة مع الفريق، حتي بداية الموسم المقبل.

وأضاف الموقع، أنه من المرجح، أن يستفيد بيتسو موسيماني، من خدمات كل من أنيلي نجكونكا ونيكولوس لوكهوبيني، في مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب مورينا.

وبذلك، سيغيب ثابيلو مورينا عن مواجهات فريقه المقبلة، عن مواجهتي الأهلي، في الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مورينا، قد تعرض لإصابة قوية، في الشوط الثاني، من مباراة فريقه صن داونز، أمام سوبر سبورت يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

وبلغ صن داونز، الدور ثمن النهائي مكرر، لكأس جنوب إفريقيا، عقب تغلبه على ضيفه سوبر سبورت يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب لوفتس سارسفيلد، في إطار دور الـ16 الأول للبطولة.

وسجل سيبوسيسو فيلاكازي، هدف صن داونز الوحيد، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

ومن المقرر، أن يحل صن داونز، ضيفًا على الأهلي، بالقاهرة، يوم التاسع والعشرين من فبراير الجاري، قبل أن يستضيف الفريق الجنوب إفريقي، مباراة الإياب، أحد يومي 6 أو 7 من مارس المقبل.