رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

خاص.. اتحاد الكرة: مباراة السوبر فى موعدها

الأحد 09/فبراير/2020 - 04:32 م
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
رامي رجب
طباعة
أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بـ"أبوظبي" ستقام في موعدهًا المقرر له 20 فبراير الجاري دون أي تغيير.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": "السوبر في موعده، والخلاف الوحيد بشأن الإعلانات حول ملعب المباراة، ومنذ قليل كان اتحاد الكرة في اتصال مع مجلس أبوظبي الرياضي لإنهاء الأمر والاتفاق بشأن الإعلانات"،
وتابع: "الخبر تم تداوله بتهويل شديد وتم الحديث عن إلغاء المباراة، رغم أن الأمر بسيط وجارٍ الاتفاق على كل ما يخص تفاصيل المباراة ومنها الإعلانات، ولا يوجد أي شيء يهدد بالغاء لمباراة السوبر".

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير الجاري، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

كشف أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض في الإمارات، عن حقيقة إلغاء السوبر المصري وعدم خوض اللقاء.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات خاصة: "لم يصلنا أي شيء سواء خطابات رسمية أو كلام شفهي بخصوص إلغاء اللقاء"، وتابع: "المباراة ستقام في موعدها بشكل طبيعي يوم 20 فبراير الجاري، وسنبدأ الاستعداد لها بعد مباراة الترجي التونسي".

ويستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في قطر بلقاء السوبر الافريقي، ويخوض الزمالك بعدها مواجهة السوبر المحلي أمام الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن اختيار أحمد مرتضى منصور رئيسًا لبعثة الزمالك في رحلة الإمارات.
ads