رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمر السومة يكشف عن حقيقة انتقاله إلى الأهلى فى الانتقالات الشتوية

الأحد 09/فبراير/2020 - 03:29 م
عمر السومة
عمر السومة
أحمد فهمي
طباعة
كشف عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي والمنتخب السوري، عن حقيقة ما تردد حول احتمالية انتقاله لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال السومة في مقطع فيديو بث عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أوجه رسالة لجمهور الأهلي المصري، بأن كل ما أثير عن انتقالي لصفوفه، كان عبر السوشيال ميديا فقط، ولم يتحدث معي أحد بشكل رسمي"، وأضاف: "أنا مرتبط بعقد مع أهلي جدة وأحترم تعاقدي معه.. المستشار تركي آل الشيخ لم يتحدث معي بشأن الانتقال للأهلي المصري".

وفي حال حدوث اتصالات رسمية من أجل الانضمام لصفوف الأهلي المصري مستقبلًا، قال السومة: "من الآن إلى فترة الانتقالات الصيفية، لا أحد يعرف ما سيحدث غدًا.. النادي الأهلي نادٍ كبير، لكني حتى الآن أنا مرتبط بعقد مع أهلي جدة، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل".

يذكر أن السومة شارك مع أهلي جدة في 16 مباراة في الموسم الحالي، في كل المنافسات، سجل خلالها 13 هدفًا، وأضاف: "كان لدي عروض أوروبية عديدة من الدوري الإنجليزي والسويسري وغيرهما، لكن لم تتم الأمور".


اتحاد الكرة يوضح حقيقة الغاء السوبر المصري
أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بأبوظبي ستقام في موعدهًا المقرر له 20 فبراير الجاري دون أي تغيير.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "السوبر في موعده والخلاف الوحيد بشأن الإعلانات حول ملعب المباراة، ومنذ قليل كان اتحاد الكرة في اتصال مع مجلس أبوظبي الرياضي لإنهاء الأمر والاتفاق بشان الإعلانات".

وتابع: "الخبر تم تداوله بتهويل شديد، وتم الحديث عن إلغاء المباراة، رغم أن الأمر بسيط وجارٍ الاتفاق على كل ما يخص تفاصيل المباراة ومنها الإعلانات، ولا يوجد أي شيء يهدد بالغاء لمباراة السوبر".

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير الجاري، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.
ads
ads