رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

التفاصيل الكاملة فى أزمة إلغاء السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

الأحد 09/فبراير/2020 - 04:21 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

تحدث مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة إلغاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري.


وأكد المصدر أن المشكلة تكمن في بعض الحقوق الإعلانية والتي لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن بين الجبلاية ومجلس أبوظبي، وأضاف أن مجلس أبوظبي الإماراتي له رعاة وحقوق إعلانية مختلفة عن الاتحاد المصري لكرة القدم والذي له عقود موقعة مع بعض الرعاة منذ بداية الموسم من الأساس.


وأشار المصدر إلى أن المشكلة سيتم حلها في غضون الساعات المقبلة وسط تدخل كبار المسئولين من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق مرضية، ويستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي بقطر ومن بعده لقاء الأهلي في السوبر المصري بالإمارات.


السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

من ناحية أخرى، تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دعوة خاصة من مجلس أبوظبي الرياضي المُنظّم لبطولة السوبر المحلي لحضور المباراة المُرتقبة المُقرر لها 20 فبراير الجاري بالإمارات باستاد محمد بن زايد بالإمارات بين الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يتولى خالد الدرندلي رئاسة بعثة الفريق في الإمارات، فيما سيسافر عدد كبير من أعضاء المجلس للإمارات لدعم الفريق في هذه المباراة المرتقبة.


كان اتحاد الكرة وبريزنتيشن قد اتفقا مع مجلس أبوظبي على حضور 27 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، واستقر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع شركة "بريزنتيشن" الراعي الرسمي للكرة المصرية ومجلس أبوظبي الرياضي على إحياء الفنان محمد رمضان حفل افتتاح المباراة، على أن يتم تكريم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي قبل انطلاق المباراة.


وكشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، عن أنه تقرر صرف مبلغ 500 ألف درهم لصاحب المركز الأول في بطولة السوبر المحلي و300 ألف درهم لصاحب المركز الثاني.

ads