رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يؤكد جاهزية ربيعة للطلائع وفايلر يحسم موقف أليو بادجى

الأحد 09/فبراير/2020 - 11:22 ص
اليو بادجي
اليو بادجي
محمد الدكر - شيماء أبوقمر
طباعة
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد استعداده لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء غدٍ الإثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وعقب انتهاء المران اليوم يعلن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق التي ستدخل معسكر المباراة.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق داخل معسكر مباراة طلائع الجيش.

وتشهد المحاضرة استعراض التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة، إلى جانب رصد نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس قبل مواجهة الغد، مع التأكيد على المهام والواجبات المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

في سياق متصل، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية رامي ربيعة، مدافع الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعدما أدى أمس تدريبات استشفائية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين للتعامل مع ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

كما أكد مدير الكرة أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق يصل اليوم إلى القاهرة، قادما من بلاده بعد الحصول على إذن بالسفر لمدة 48 ساعة لتجديد جواز السفر الخاص به.

وأضاف عبدالحفيظ أن انضمام اللاعب من عدمه لقائمة مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين، أمر يرجع للجهاز الفني الذي يحسم موقف اللاعب اليوم وفقا للجلسة التي سيعقدها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع جهازه المعاون.

وأوضح أن سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز سفره كان أمرا ضروريا للغاية؛ من أجل ضمان تواجد اللاعب في رحلة الإمارات المرتقبة خلال الأيام المقبلة لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي يوم ٢٠ فبراير الجاري في أبوظبي.


ads
ads