رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

كريم حسن: إدارة قناة الزمالك قررت الاستغناء عن خدماتى وإعلام المصريين رفض رحيلى (فيديو)

الأحد 09/فبراير/2020 - 12:17 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن مرتضى منصور، رئيس الزمالك قرر الاستغناء عن خدماته بقناة النادي، لعدم اتباعه السياسة المعمول بها داخلها.

وأضاف كريم حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أن إدارة قناة الزمالك، قررت الاستغناء عن خدماته، بعد استضافته الحكم أحمد الشناوى، الذى أكد صحة هدف الأهلى الثاني فى شباك بيراميدز، وهو ما أزعج القائمين على القناة.

وأوضح أن شركة "إعلام المصريين" رفضت قرار الإقالة، وقررت استمراره بالقناة إلا أن الجو العام لا يساعده على البقاء، خاصة أن سياسة القائمين على القناة تتصادم مع النهج الذى يسير عليه كإعلامي محايد.

وأشار: لم أبلغ بقرار إقالتي من عملي في القناة، ولم يتم التحقيق معي، ومرتضى منصور ليس له علاقة بعملي في القناة، فهي مسئولية شركة إعلام المصريين، رئيس الزمالك، كان دائم التوجيه لي برسائل يومية.

واكمل:  كنت عاوز أعمل روح رياضية، وأنا مش هطبل لحد، ليس لدي علاقة بما تقوم به قناة الأهلي ولا نثير الفتن، كل المحللين وخبراء التحكيم أكدوا صحة هدف الأهلي.

وقرر مجلس إدارة قناة الزمالك، برئاسة، مرتضى منصور، توجيه خطاب شكر إلى كريم حسن شحاتة، مذيع برنامج زمالكاوي والاستغناء عن خدمات .

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة قناه الزمالك، قرر إحالة كريم حسن شحاتة مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق بسبب استضافته للشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز وإقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز الزمالك ليس له علاقة بها.

واعتذر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، عن الظهور في البرنامج اعتراضا، على ما قاله كريم شحاتة خاصة أنها قناة الزمالك، وليس قناة الأهلي مع الاحترام للنادى الأهلى.

الكلمات المفتاحية

ads