رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى أول ظهور لـ«أمونيكى».. المقاصة يتعادل إيجابيًا مع الإنتاج الحربى

إيمانويل أمونيكي
إيمانويل أمونيكي

استطاع فريق مصر للمقاصة أن يحول تأخره بهدف نظيف أمام نظيره الإنتاج الحربي إلى تعادل إيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الأسبوع الـ17 بالدوري الممتاز.


تقدم للإنتاج الحربي محمد بازوكا من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء رفعها أحمد شديد ظهير أيسر الإنتاج، على رأس بازوكا الذي قابلها برأسية رائعة داخل شباك محمود حمدي حارس المرمى، في الدقيقة الـ33، ومع الدقيقة الـ55 يلغي محمود ناصف حكم المباراة هدفا للمقاصة للإثيوبي شمليس بيكلي بداعي التسلل.


وفي الدقيقة الـ63 ضربة حرة مباشرة للمقاصة على حدود منطقة الجزاء، بعد عرقلة لأحد لاعبي الفريق سددها أحمد قناوي اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية، ولم يمر غير 11 دقيقة فقط، وتمكن عمرو مرعي من إدراك التعادل للمقاصة، وتحديدا في الدقيقة الـ74، من كرة عرضية رفعها حسني فتحي للمهاجم داخل منطقة الجزاء سددها رائعة داخل شباك الإنتاج الحربي.


وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول للنيجيري إيمانويل أمونيكي، المدير الفني الجديد للمقاصة، خلفا لميدو، الذي تم إقالته بسبب النتائج السيئة مع الفريق، وبهذه النتيجة يواصل المقاصة نزيف النقاط وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز السادس عشر، أما الإنتاج أصبح يمتلك 23 نقطة في المركز الثامن.