رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فى الظهور الأول لـ خالد جلال.. إف سى مصر يسقط أمام سموحة

السبت 08/فبراير/2020 - 07:03 م
خالد جلال
خالد جلال
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حقق فريق سموحة فوزا مهمًا على حساب نظيره إف سي مصر، بهدف نظيف مساء اليوم، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول.


سجل هدف المباراة الوحيد لأبناء الموج الأزرق صلاح محسن، في الدقيقة الـ78 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتسكن الشباك، ويعتبر هدف صلاح محسن هو الأول له مع الفريق، بعدما جاء إليه معارًا من الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليقود الفريق لاستعادة الانتصارات مجددا بعد سلسلة من النتائج السلبية على مدار المواجهات الأخيرة.


وبعد هدف سموحة كثف إف سي مصر من هجومه على مرمى عمر صلاح بحثا عن إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة لصالح سموحة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة أصبح سموحة يمتلك 24 نقطة، دفعته للمركز السادس، أما إف سي مصر توقف رصيده عند 11 نقطة، يتذيل به قاع ترتيب المسابقة، متلقا الهزيمة السادسة على التوالي.


وتعد مواجهة اليوم هي الظهور الأول لخالد جلال، في منصب المدير الفني لإف سي مصر، خلفًا لعبدالناصر محمد الذي تمت إقالته بعد السقوط أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

ads