رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى: انتظام متولى وتأهيل ربيعة ورمضان صبحى وتدريبات قوية للحراس

الكابتن

انتظم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي تقام ظهر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان متولي قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق، أمس الجمعة، قبل أن يعود وينتظم في المران ظهر اليوم.

كما شارك أيمن أشرف، مدافع الفريق، في المران الجماعي للفريق، حيث اكتفى بأداء جانب من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق أمس الجمعة.

من جانبه، حرص ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قيادة اللاعبين في فقرات متنوعة للتصويب على المرمى.

وقام «سيزا» بإعداد فقرات متنوعة للتصويب على المرمى من مختلف الزوايا شارك فيها جميع اللاعبين على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، ثم استكمل مرانه بأداء جلسة في الجيم.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، من خلال وضع برنامج للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات، إلى جانب تنفيذ بعض اللاعبين تدريبات استشفائية.

اكتفى رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش وخاض ربيعة، بعض الفقرات التأهيلية، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وخاض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش، في إطار التحضير لمواجهة طلائع الجيش.

فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق  الأول، حراس مرمى الفريق في مران شاق ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد مران حراس المرمى بالفريق مشاركة محمد الشناوي، بعدما اكتفى بأداء تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق أمس الجمعة.

وشارك في تدريبات الحراس، شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى محمد الشناوي .

وشهد المران جانبًا من التدريبات الفنية بالكرة، وكذلك فقرة للتصدي للتصويبات من مختلف الزوايا، بالإضافة إلى التمركز الجيد داخل منطقة الجزاء وقطع والتعامل مع الكرات العرضية.

أدى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي وبعض التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

ويقوم صبحي، بتنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها الفريق الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء الإثنين المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.