رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: الانتصارات المحلية تزيد من دوافع لاعبى الأهلى

الكابتن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها بعد غدٍ الإثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف عبدالحفيظ: «نحترم ونقدر فريق الطلائع الذي يمتلك جهازا فنيا مميزا، ولاعبين على مستوى عال، وبالطبع نخوض مواجهة الإثنين بحثا عن هدف واحد فقط هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.

وأوضح أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن تركيز الفريق والجهاز الفني في الوقت الحالي يتجه صوب التحضير لمباراة الطلائع دون الانشغال بأي أمور أخرى.

وقال عب الحفيظ إن استمرار الانتصارات المحلية أمر مهم للغاية خاصة أنه يزيد من دوافع اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تضع الفريق في مساره تجاه تحقيق أهدافه هذا الموسم بحصد البطولات.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الإثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الطلائع، على أن يدخل معسكرا مغلقا غدا؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة.