رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة أسوان تصطدم بقوة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى

أسوان
أسوان

يحل نادي أسوان بقيادة مجدى عبدالعاطى، ضيفًا على فريق الاتحاد السكندرى بقيادة طلعت يوسف، فى الثانية والنصف عصر اليوم السبت، باستاد حرس الحدود بالإسكندرية، فى افتتاح منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز.

 

الاتحاد السكندرى يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حصدها من 7 انتصارات وستة تعادلات وثلاث هزائم، وسجل الفريق 17 هدفًا ودخل مرماه 12 هدفًا.


وفشل الفريق فى تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة، حيث تعادل مع الإسماعيلى، وخرج من البطولة العربية وتعادل مع سموحة والإنتاج الحربى فى الدورى المصري.

 

طلعت يوسف اختار 20 لاعبًا فى قائمة المباراة، هم: محمود الزنفلي وعمرو خليل وويلسون أكاكبو  ومحمود رزق وإسلام جمال وأسامة العزب وصبري رحيل والسيد سالم ومحمود شعبان وعمر الميداني  ونور السيد وأيمن غباشي وأحمد حجي وأحمد راشد، وهشام محمد وإيمانويل أوكوي ورزاق سيسيه وخالد قمر وأحمد رفعت وأنيس سالتو.

 

وفى المقابل، يحتل أسوان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، حصدها من ثلاثة إنتصارات وستة تعادلات وسبع هزائم، وسجل الفريق 18 هدفًا ودخل مرماه 27 هدفًا.


ويُعد فريق أسوان صاحب الدفاع الأضعف في الدوري هذا الموسم، لكن هذا لم يمنعه من تحقيق الفوز فى آخر مباراتين على حرس الحدود والإسماعيلى.


وحرص مجدى عبدالعاطى، على تواجد الفريق فى الإسكندرية، منذ الأربعاء الماضى، لتجنب الإرهاق، وقام مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان، بصرف مكافآت الفوز على الإسماعيلي، قبل السفر إلى الإسكندرية لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات.


ويدير المباراة الحكم خالد الغندور، ويساعده كل من هانى خيرى وشريف عبدالله، وصبرى إبراهيم حكمًا رابعًا.