رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو ماني يوجة رسالة إلى محمد صلاح بعد عودته لتدريبات ليفربول (صورة)

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

وجه النجم السنغالي ساديو ماني رسالة لزميلة في الفريق النجم المصري محمد صلاح بعد تعافية من الإصابة وعودته لتدريبات ليفربول.

ونشر ساديو ماني صورة له من غرفة خلع الملابس بميلود، عبر صفحته على موقع الصور "انستجرام"، وهو يجلس بجوار الكرواتي ديان لوفرين مدافع الفريق.

وعلق النجم السنغالي على الصورة قائلاً :" على استعداد مع صديق محمد صلاح".

شاهد رسالة ساديو ماني لـ محمد صلاح



وغاب ماني عن مباريات ليفربول السابقة بسب الإصابة القوبة على مستوي الركبة، إلتى تعرض لها في مباراة ولفرهامبتون، التي أقيمت الخميس  الماضي على ملعب مولينكس، في ختام الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.


وشهدت مباريات ليفربول الفترة الماضية تألق النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل 4 أهداف في ثلاثة مباريات خاضها فريقه في غياب ماني.

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه أمام مانشستر يونايتد، والهدف الأول لفريقه أمام وست هام، ثم سجل هدفين في لقاء ساوثهامبتون والذي أنتهي برباعية نظيفه.

ويستعد ليفربول لمواجهة نوريتش سيتي فى الجولة السادسة والعشرون يوم السبت الموافق 15 فبراير.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب المنافسين، مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.
بينما توقف رصيد ليستر سيتي صاحب المركز الثالث عند النقطة 49 بعد التعادل مع تشيلسي في المباراة إلتي جمعت بينهم اليوم في نفس الجولة، واصبح البلوز في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.. تعرف على ترتيب البريميرليج من هنا

ويقترب الريدز من تحقيق لقبه الـ 19 في الدوري الإنجليزي حيث يحتاج 18 نقطة فقط لتحقيق اللقب من 6 لقاءات.


ويأتي محمد صلاح في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 14 هدف، وبفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 17 هدف وبفارق هدفين عن الوصيف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ 16 هدف.. تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج من هنا

وحقق صلاح الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لموسمين على التوالي ويسعي لتحقيق اللقب للمرة الثالثة والفوز بالحذاء الذهبي ليستاوي مع آلان شيرار وتييري هنري.