رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلي يمنح نيدفيد الفرصة الأخيرة وشرط يفصل كهربا عن اللعب أساسياً

الكابتن

وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على منح كريم وليد نبدفيد لاعب الفريق الأول  فرصة أخيرة للسفر إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة من أجل معرفة أسباب تجدد الالتهابات في الركبة وتعرضه لرشح يعطل عودته إلى الملاعب.

وعلم الكابتن أن قرار اللجنة جاء لمعرفة مدى استجابة اللاعب للعلاج أو معاناته لإصابة مزمنة تهدد مسيرته في الملاعب قبل اتخاذ قرار نهائي بالاستغناء عنه خاصة بعد استمراره في العلاج ما يقرب من 8 شهور متتالية ولم يعلم النادي شيئا عن تلك الإصابة التي يعاني منها اللاعب رغم التزام الجهاز الطبي بالبرنامج التأهيلي الذي خضع له كريم نيدفيد طوال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى طالب السويسري رينيه فايلر من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق بضرورة تطوير الأداء الدفاعي مع الفريق لضمان المشاركة الأساسية في الفترة القادمة.

وجاءت تعليمات فايلر بعد طلب كهربا اللعب أساسيا من أجل استعادة مستواه الفني والبدني في المباريات المقبلة ومنحه فرصة المشاركة أساسيا.

فايلر وضع برنامجا بدنيا مع مدرب الأحمال البدنية لرفع معدلات لياقة كهربا من أجل مساعدته علي القيام بالمهام الدفاعية والتي لا يجيدها بسبب تراجع لياقته مؤخرًا والتي ظهرت في إهداره فرصة هدف محقق أمام الهلال السوداني.