رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها إنهاء العقدة.. مكاسب بالجملة من فوز الأهلي "المثير" على بيراميدز

الكابتن

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصعوبة على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الممتاز.

أحرز هدفي المارد الأحمر أليو بادجي في الدقيقة 76 وأليو ديانج في الدقيقة 91، بينما جاء هدف بيراميدز في الدقيقة 53 من رأسية علي جبر.

وحقق الأهلي الفوز الثالث عشر على التوالي، ليبتعد في صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

وإلى جانب فوز الأهلي كانت هناك عدة مكاسب أخرى.


كسر رقم بونفرير وتهديد مانويل جوزيه 

استطاع فايلر أن يحقق مع الأهلي الفوز الثالث عشر على التوالي ليتخطى رقم الهولندي جو بونفرير الذي فاز في 12 مباراة متتالية موسم 2002-2003.

ويتبقى للمدرب السويسري 4 مباريات على معادلة الرقم الأكبر الذي سجله البرتغالي مانويل جوزيه بالفوز في 17 مباراة متتالية في بطولة الدوري موسم 2004-2005.


إنهاء عقدة بيراميدز 

أنهى الأهلي عقدة بيراميدز الذي حقق الانتصار على الفريق الأحمر 3 مباريات متتالية في أقل من عام بواقع مباراتين في الدوري الموسم الماضي بنتيجة 2-1 و1-0، وفي دور الـ16 من كأس مصر بهدف نظيف.


أول هدف لبادجي 

افتتح أليو بادجي أهدافه بقميص الأهلي في مباراة اليوم بعدما احتسب له الهدف الأول للمارد الأحمر بعدما اصطدمت في قدمه تسديدة ديانج.


تألق ديانج 

أليو ديانج كان النجم الأبرز في صفوف الأهلي حيث تسبب في الهدف الأول وأحرز الهدف الثاني، وقدم أداء مميزا للغاية على المستوى الدفاعي وكذلك الهجومي.


تألق الشناوي 

تألق محمد الشناوي اليوم ومنع هدف مؤكد في الدقائق الأخيرة كاد أن يمنح النقاط الثلاث لبيراميدز بعدما تصدى لرأسية علي جبر الخطيرة.


أول ريمونتادا مع فايلر 

حقق الأهلي الريمونتادا الأولى مع المدرب السويسري، حيث تأخر الفريق الأول مرة في الدوري واستطاع أن يقلب تأخره إلى انتصار ثمين.

وسبق للفريق أن تأخر مرتين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فخسر أمام النجم في الجولة الأولى، وتعادل أمام بلاتينيوم في الجولة الرابعة.