رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليو "بادجي" و"ديانج" ينهيان عقدة بيراميدز وقطار الأهلي مستمر

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 16 من الدوري الممتاز.

جاء هدفي الأهلي في الدقيقتين 76 و91 عن طريق أليو بادجي وأليو ديانج وكان بيراميدز قد تقدم في الدقيقة 53 عن طريق علي جبر.

ارتفع رصيد الأهلي عند 39 نقطة في الصدارة من 13 انتصار وتوقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 16 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

شهدت الدقيقة الرابعة تصويبة رائعة من جونيور أجاي من يسار منطقة جزاء بيراميدز أبعدها المهدي سليمان من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة الثامنة كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار وتغطية رائعة من طارق طه لاعب فريق بيراميدز وإبعاد للكرة عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة التاسعة ركلة حرة لصالح الأهلي في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليمين نفذها علي معلول عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 10 ركنية لصالح فريق الاهلي من جهة اليمين نفذها علي معلول عن طريق كرة عرضية على حدود منطقة جزاء بيراميدز وصلت إلى محمد مجدي أفشة والذي قام بدوره بتسديد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 15 كرة عرضية من طارق طه لاعب بيراميدز من جهة اليسار أبعدها دفاع الأهلي من قلب منطقة الجزاء وصلت إلى محمد حمدي جهة اليسار فقام بتصويب كرة وصلت إلى جون أنتوي ولكنه إرتكب خطأ مع أيمن أشرف.

في الدقيقة 16 كرة عرضية من أحمد فتحي من جهة اليمين وصلت إلى مروان محسن يسار منطقة الجزاء ولكنه صوب كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 26 تمريرة رائعة من عمرو السولية إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فقام الأخير بإرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع بيراميدز قبل أن تصل إلى مروان محسن.

في الدقيقة 28 كرة عرضية من جونيور أجاي من جهة اليسار بعد تمريرة رائعة من علي معلول ولكن تغطية رائعة من أحمد توفيق وإستخلاص للكرة قبل أن تشكل خطورة.

في الدقيقة 29 تسديدة من نبيل دونجا من مسافة بعيدة للغاية مرت بعيدة عن مرمى محمد الشناوي.

في الدقيقة 33 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز في منتصف ملعب الأهلي جهة اليسار بعد تدخل قوي للغاية من عمرو السولية على أقدام أحمد توفيق مر بدون بطاقات.

في الدقيقة 41 خروج عمر جابر بسبب الإصابة في الكتف ونزول عمر لعيوني.

في الدقيقة 45 كرة عرضية أرضية من أحمد فتحي من جهة اليمين قابلها حسين الشحات بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكنها ردت من أقدام أحمد أيمن منصور.


الشوط الثاني 

باغت فريق بيراميدز النادي الأهلي بعدما سجل هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة المقامة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 53 من ضربة رأسية عن طريق علي جبر.

في الدقيقة 51 تمريرة أمامية من طارق طه إلى عمر العيوني المنطلق من جهة اليسار ولكن الكرة كانت طويلة للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 52 تسديدة من إسلام عيسى من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين إرتطمت بعلي معلول ومرت إلى ركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة 54  ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

في الدقيقة 69 تصويبة على الطاير من وليد سليمان من على حدود منطقة جزاء بيراميدز ولكنها في منتصف المرمى أمسك بها المهدي سليمان بثبات.


في الدقيقة 74 تسديدة من وليد سليمان من خارج منطقة الجزاء ردت من دفاعات فريق بيراميدز.


في الدقيقة 76 تعادل الأهلي بعدما نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من علي معلول قابها أيمن أشرف برأسية وصلت إلى أليو ديانج فقام بتصويب كرة أرضية زاحفة وضع أليو بادجي قدمه بها وغير إتجاهها فسكنت يسار المهدي سليمان.


في الدقيقة 89 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد توفيق قابلها علي جبر برأسية أبعدها الشناوية ببراعة من يمن مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

في الدقيقة 91 كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار وصلت إلى أليو بادجي منتصف منطقة الجزاء والذي هيأ الكرة بشكل رائع للقادم من الخلف أليو ديانج والذي صوب كرة قوية سكنت يسار المرمى.