رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطير إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية جديدة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يغادر إلى فرنسا، خلال الأيام القليلة القادمة، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية والإشاعات هناك للاطمئنان على حالته الصحية.


جاء ذلك بعدما عاودت آلام الظهر محمود الخطيب في أوقات مختلفة أثناء ممارسة عمله في الأسابيع الماضية، فأجرى  اتصالات بالطبيب الألماني الذي أجري له الجراحة قبل شهور، وكذا طبيب فرنسا الذي رفض التدخل الجراحي ثانية بعد خضوع الخطيب لأحدث أجهزة الأشعة العالمية، وأكد حاجته إلى برنامج تأهيلي خاص نفذه الخطيب لمدة أسبوعين بأحد المراكز الطبية الكبرى هناك.


وقام رئيس الأهلي اليوم بزيارة الأستاذ الدكتور ياسر المليجي الذي يتابع حالته منذ فترة طويلة، وعرض عليه الأمر كاملاً، وجاء رأيه بضرورة استكمال العلاج مع الطبيب الفرنسي، خاصة أن هناك تحسنًا نسبيًا بعد الالتزام ببرنامجه العلاجي، لذا استقر محمود الخطيب على السفر إلى باريس وفقًا للموعد الذي سيقوم بتحديده مع الطبيب الفرنسي خلال الأيام المقبلة.


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الأسبوع الـ16 للدوري المصري الممتاز.