رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب صن داونز: الضغط سيكون أكبر على الأهلى لمحو آثار الخماسية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال موسيماني في تصريحات لصحفية "كيك أوف" الجنوب إفريقية، اليوم الخميس: "سنواجه منافسًا قويًا سيعاني بشدة من أجل التفوق والتغلب علينا"، وأضاف: "أعتقد أن الأهلي في الموسم الماضي لم يعرفونا أو يحترمونا، لكن الوضع الآن أصبح مختلفًا بعد هزيمتهم بخماسية".


وواصل مدرب صن داونز: "دعنا لا نسبق الأحداث، فهناك وقت كبير على المباراة، سنرى كيف تسير الأمور، الضغط سيكون على المنافس الذي يريد مسح آثار النتيجة الثقيلة في الموسم الماضي".


يذكر أن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس الأربعاء، قد أسفرت عن مواجهة نارية تجمع الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، في مشهد مكرر من النسخة الماضية أيضًا في نفس الدور.


وكان بطل جنوب إفريقيا قد وجه ضربة قاسية للأهلي عندما تمكن من الفوز عليه بخماسية تاريخية دون رد، في لقاء الذهاب من منافسات دور الثمانية، قبل أن يفوز الأحمر بهدف دون رد في لقاء الإياب والذي أقيم على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه صن داونز في مصر خلال لقاء الذهاب، يوم 28 فبراير الجاري، على أن تقام موقعة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 6 مارس المقبل.