رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. ريال مدريد توصل لاتفاق مع هالاند لضمه

هالاند
هالاند

يبدو أن الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، يقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن النادي الملكي توصل لاتفاق شفهي مع هالاند حول التعاقد معه في صيف 2021، كذلك أكدت صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية أن هالاند وعد إدارة ريال مدريد بعدم التوقيع لأي نادٍ آخر، أو تعديل عقده رفقة دورتموند، حتى يستطيع الرحيل إلى الميرنجي بعد نهاية الموسم المقبل.

 

وأشارت التقارير إلى أن الاتفاق الشفهي ينص على استغلال البند الموجود في عقده، والذي يسمح برحيله من خلال كسر الشرط الجزائي، والذي يبلغ قيمته حوالي 75 مليون يورو، ويريد النادي الملكي التعاقد مع هالاند، ليكون بديلًا مستقبليًا الفرنسي كريم بنزيما الذي سينتهي عقده مع الريال في صيف 2021، وأنه لم يجدد عقده حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، تألق بشكل كبير رفقة دورتموند، حيث سجل 8 أهداف في أول 4 مباريات خاضها، ليصبح أول لاعب في تاريخ البوندسليجا يحقق هذا الإنجاز، وكان هالاند قد انتقل إلى صفوف بروسيا دورتموند، قادمًا من ريد بول سالزبورج في الشتاء الماضي، لمدة 4 سنوات ونصف حتى 2024.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسييداد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.