رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يحاول استعادة الثقة المفقودة محليًا على حساب طنطا

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره طنطا، اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة المصري ضد طنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة المصري ضد طنطا في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش الثالث بالسويس.


القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد طنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون وتايم سبورت فضائيًا.


يحاول إيهاب جلال، المدير الفني للنسر البورسعيدي، تهدئة الجماهير الغاضبة التي طلبت برحيله بعد النتائج المتواضعة للفريق على المستوي المحلي، على الرغم من نحاجه في قيادة الفريق للتأهل رسميًا إلى دور الـ8 من كأس الكونفيدرالية، في خطف النقاط الثلاث لاستعادة الانتصارات مجددا.


فمنذ فوز المصري على سموحة في الجولة الـ11 بهدفين مقابل هدف، لم يتذوق الفريق طعم الانتصار، حيث فقد 7 نقاط بعد التعادل في مواجهتي الإنتاج الحربي وأسوان، ثم الخسارة أمام الجونة في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ليحتل حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مناسبات ومثلها تعادلات و5 هزائم.


ولا يزال المصري يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك، سوف تعلن لجنة المسابقات عن موعديهما في وقت لاحق.


أما طنطا الباحث عن الاستمرار في عالم الأضواء والشهرة، قبل نهاية الدور الأول بجولة واحد فقط، فيخطط للخروج من مدينة الغريب بنتيجة إيجابية، فعلى مدار 15 لقاء خوضها أبناء السيد البدوي منذ انطلاق الموسم كان الفوز حاضرًا في مواجهتين فقط، أما التعادل سيطر على 7 مواجهات، بينما سقط الفريق في فخ الهزيمة خلال 6 مناسبات، وهو ما ترتب عليه تراجعه للمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.


ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من: أحمد جمال حكمًا للساحة، يعاونه سيد نافع مساعدًا أول وسيد حسن مساعدًا ثانيًا، ورامي ضرار حكمًا رابعًا.